البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبار

اوبوو *OPPO تطلق أول كاميرا رئيسية رباعية في العالم”OPPO Find X7 Ultra”* .. محدثة ثورة في عالم التصوير

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

 

كتب : ماهر بدر

 

كشفت شركة OPPO الرائدة في مجال التصوير بالهواتف المحمولة عن ثورة جديدة في عالم التصوير الفوتوغرافي بالهواتف المحمولة، حيث أطلقت مؤخرًا أول كاميرا رئيسية رباعية في العالم (OPPO Find X7 Ultra) وعدسة منظار مزدوجة إلى جانب نظام كاميرا هايبر تون (HyperTone) الجديد.

 

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

وتركز OPPOكشركة رائدة في التصوير، على إعطاء الأولوية للجماليات أكثر من المواصفات الفنية التقليدية، في نهج جديد سيتيح توظيف التقنيات الفنية لخدمة الأبعاد الجمالية أثناء التصوير. ومن خلال التركيز على التفاصيل والضبط الدقيق، أنشأت OPPO نظامًا جديدًا لتطوير تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي، إيذانًا ببدء حقبة جديدة في هذا المجال.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

 

وقد حازت تقنيات “أوبو” إعجاب المحترفين والجمهور على حد سواء. وحاليًا تضم سلسلة OPPO Reno المعروفة باسم “The Portrait Expert” أكثر من 72 مليون مستخدم حول العالم.

لتسليط الضوء على هذه التقنيات الجديدة، استضافت OPPO فعالية “ Imagine IF Arabia Photo Walk”، حيث دعت وسائل الإعلام والمختصين البارزين في المنطقة للتعرف على براعة OPPO في التصوير، وتجربة #ShotonOPPO بشكل مباشر، والاحتفال بفن التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول.

 

يتكون نظام كاميرا HyperTone من OPPO، الذي تم تطويره بالتعاون مع الشركة المصنعة للكاميرات الأسطورية Hasselblad، من نظام الكاميرا الرئيسي HyperTone، ومحرك الصور HyperTone، وشاشة HyperTone ProXDR، لتوفير إمكانات تصوير شاملة على مستوى النظام. وإضافة إلى الهواتف الرائدة في سلسلة Find، تعمل البنية التقنية لنظام كاميرا HyperTone على تمكين سلسلة منتجات OPPO المتعددة بما في ذلك سلسلة Reno11، للحصول على تجربة تصوير رائدة بجماليات متسقة وجودة استثنائية.

 

التمكين والإلهام في جوائز OPPO Imagine IF

 في عام 2023، أطلقت OPPO مسابقة Imagine IF لتجاوز قيود التصوير عبر الهاتف المحمول، حيث تلقت أكثر من 700,000 مشاركة من 51 دولة ومنطقة لجوائز OPPO Imagine IF للتصوير الفوتوغرافي 2023. وباعتبارها العلامة التجارية الوحيدة للهواتف الذكية التي ظهرت في Paris Photo 2023، عرضت OPPO صورًا استثنائية، لتقديم إبداعات المصورين إلى جمهور أوسع.

 

وفي محاولة لتمكين المستخدمين على مستوى العالم، كشفت OPPO عن جوائز مسابقة OPPO Imagine IF لعام 2024. المسابقة بها لجنة تحكيم عالمية تضم مصور (National Geographic) مايكل ياماشيتا، ومصورة (Hasselblad) تينا سجنسدوتير هالت، وعضو (Magnum Photos) المصور أليك سوث، إلى جانب المزيد من الشخصيات البارزة التي ستقيّم المشاركات للحصول على فرصة الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 90,000 ريال سعودي وفرص الانتشار عالميًا للأعمال الإبداعية.

يمكن التقديم على جوائز OPPO Imagine IF للتصوير الفوتوغرافي 2024، حتى نهاية يوم 28 يوليو 2024. وترحب OPPO بجميع المصورين للانضمام إلى هذه الفرصة المثيرة لاستكشاف قدراتهم الفنية وإضفاء الحيوية على إبداعاتهم من خلال هواتف OPPO الذكية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي للمسابقة على

https://imagine-if.oppo.com/en/. 

 

ومن الجدير بالذكر أنه ضمن مبادرة مجتمع OPPO ImagineIF، نظّمت OPPO مؤخرًا جولة 

“ImagineIF Photo Walk” في المغرب. وبقيادة مدير تكنولوجيا التصوير في OPPO، انطلق الحضور في رحلة لتجربة براعة الكاميرا في OPPO أثناء استكشاف الطرق المذهلة. ومن خلال جولة

“ImagineIF Photo Walk” سعت OPPO إلى تعزيز تواصل أعمق مع جمهورها مع الاحتفال بفن التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى