البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اقتصاد

بشراكة استراتيجية مصرية سعودية انطلاقة قوية لشركة عمرو انفستمنت للإستثمار العقاري

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

 

أعلنت شركة “عمر انفستمنت” انطلاقها في السوق العقاري المصري، كشركة استثمارية متخصصة في بيع وتسويق و تطوير وإدارة المشروعات العقارية. تأسست الشركة بشراكة بين السيد/  عمرو عبدالفتاح محمدي والمستثمر السعودي السيد / راشد بن خضير بن عبيد الظفيري، بهدف الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصري وتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

تتميز “عمر انفستمنت” بملاءة مالية قوية، مما يتيح لها القدرة على تنفيذ مشاريع ضخمة وتقديم منتجات عقارية عالية الجودة. وتبحث الشركة عن فرص استثمارية في مختلف المناطق بمصر، حيث تركز استراتيجيتها على تطوير وبيع المشروعات العقارية التي تلبي احتياجات السوق المتنوعة.

نجحت “عمر انفستمنت” في توقيع عدة شراكات استراتيجية مع عدد كبير من الشركات العقارية البارزة في مصر، مما يعزز من قدرتها على تقديم مشاريع متميزة تضيف قيمة حقيقية للسوق العقاري. تعتمد الشركة على رؤية متكاملة تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة وتلبية تطلعات العملاء من خلال تقديم منتجات مبتكرة وخدمات متميزة.

“في البداية اكد عمرو عبدالفتاح رئيس مجلس دارة الشركة نحن في ‘عمر انفستمنت’ نفخر بالإعلان عن انطلاق شركتنا في السوق العقاري المصري بشراكة استراتيجية مع أشقائنا في المملكة العربية السعودية. رؤيتنا تقوم على تقديم مشاريع عقارية تساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، ونسعى دائماً إلى استكشاف الفرص الاستثمارية الواعدة التي تلبي احتياجات عملائنا وتحقق لهم أعلى مستويات الرضا. نحن واثقون من أن استثماراتنا ستساهم في تعزيز النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة في مصر.”

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

وأضاف راشد بن خضير بن عبيد الظفيري  الشريك السعودي إن شراكتنا مع ‘عمر انفستمنت’ تأتي تجسيداً لثقتنا الكبيرة في السوق المصري وإمكاناته الواعدة. نرى في مصر بيئة استثمارية خصبة توفر العديد من الفرص المثمرة التي يمكن استغلالها لتحقيق نجاحات كبيرة. نحن ملتزمون بدعم رؤية الشركة وتحقيق أهدافها الطموحة، ونؤمن بأن تعاوننا سيؤدي إلى نتائج إيجابية تعود بالنفع على الجميع وتساهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.”

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

تعد “عمر انفستمنت” شركة استثمارية متخصصة في تطوير وبيع وادارة وتسويق  المشروعات العقارية، تأسست بشراكة مصرية سعودية بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين. تلتزم الشركة بتقديم منتجات عقارية عالية الجودة تلبي احتياجات السوق وتساهم في تحقيق النمو الاقتصادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى