البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
حوادث

تفاصيل العثور على ملايين الجنيهات داخل غرفة زجاج تحت الأرض بالجيزة

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

كتبت : اسماء علي ابراهيم

في واقعة تعد الأولى من نوعها، عثر رجال الحماية المدنية بالجيزة على ملايين الجنيهات داخل غرفة زجاج صغيرة تحت الأرض في عقار مكون من 16 طابقا تحت الإنشاء بالمصادفة.

العثور على ملايين الجنيهات تحت الأرض
عقب عثور رجال الحماية المدنية على هذه المبالغ، تم على الفور إخطار رجال المباحث الجنائية لكشف غموض وضعها في هذا المكان ومعرفة مالكه.

وانتقل إلى مكان البلاغ رجال المباحث وكشفت التحريات أن الغرفة السرية تقع أسفل عقار تحت الإنشاء ومملوك لرجل أعمال كبير، الأمر الذي أثار العديد من علامات الاستفهام وعثر بالغرفة على مبالغ ملقاه على الأرض من فئات 200 و100 و50 جنيها، وتم على الفور إخطار جهات التحقيق.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

وفي سياق منفصل، تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي بقطاع أمن المنافذ من خلال التعامل الفني، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الفيوم لحيازته مبالغ مالية كبيرة عملات أجنبية كانت مخبأة داخل حقائبه بالمخالفة لقانون النقد المصري، حال إنهاء إجراءات مغادرته البلاد.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

القبض على متهم بحوزته عملات أجنبية بمطار القاهرة
بمواجهته أقر بملكيته للمبالغ المالية المضبوطة بحوزته واعتزامه السفر بها إلى خارج البلاد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى