البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبار عالميه

تفاصيل : 57% من اليابانيين يؤيدون حل كوريا الجنوبية للخلاف بشأن العمالة وقت الحرب 

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

 

 

 

كتبت علياء الهوارى

 

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

استطلاع أجرته وكالة كيودو اليابانية للأنباء إلى أن 1ر57% يؤيدون الحل الذي طرحته كوريا الجنوبية لتسوية الخلاف بشأن العمالة وقت الحرب بين الدولتين.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

 

وكانت كوريا الجنوبية قد كشفت عن خطتها لتسوية الخلاف بشأن تعويض العمالة أثناء الحرب مع اليابان، وذلك ضمن جهودها لتحسين العلاقات مع طوكيو.

 

وأشاد كيشيدا بالمقترح، قائلا إن قرار كوريا الجنوبية سوف يساعد في استعادة علاقات ” صحية” بين طوكيو وسول، وأظهر الاستطلاع أن 3ر33% قالوا إنهم لا يقدرون هذه الخطوة.

 

ووفقا للحل الذي اقترحته سول، فإن مؤسسة مدعومة من كوريا الجنوبية سوف تعوض المدعين، الذين فازوا بالدعوى على خلفية العمالة القسرية خلال الحكم الاستعماري الياباني في شبه الجزيرة الكورية بدلا من الشركات اليابانية التي تمت مقاضاتها.

 

ومن المقرر أن يزور الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول، الذي أعرب عن رغبة قوية لتحسين العلاقات الثنائية مع طوكيو منذ أن تولى السلطة العام الماضي، اليابان في وقت لاحق من هذا الأسبوع لاجراء مباحثات مع كيشيدا بشأن حل النزاع للخلاف بشأن العمالة .

 

من ناحية أخرى، بدأت اليابان اليوم في تخفيف قواعد ارتداء الكمامات لمكافحة فيروس كورونا، حيث أصبح الآن لدى المواطنين الحرية في اختيار ارتداء الكمامة من عدمه.

 

في سياق منفصل، أظهر الاستطلاع، الذي تم إجراؤه هاتفيا، على مدار ثلاثة أيام ابتداء من أمس الأول السبت، أن 8ر56% سوف يستمرون في ارتداء الكمامات على الرغم من تخفيف الحكومة لقيود مكافحة فيروس كورونا هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى