البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبارالمرأه
أخر الأخبار

الإعلامية خبيرة التجميل هبة المهدي تعلن عن إصدار منتج تجميل جديد

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

أعلنت الإعلامية وخبيرة التجميل هبة المهدي، عن إصدار منتج تجميل جديد من منتجاتها، وسوف يتم الإعلان عن هذا المنتج بشكلٌ رسمي في يوم الكوين داي الذي حددته “هبة” يوم الخميس المقبل الموافق ٧ سبتمبر.

أكدت “هبة المهدي” على أن يوم “Queen Day” هو يوم سنوي تنتظره معظم عميلاتها، وذلك لأنه يعتبر يوم للجمال المتكامل، حيث يتم الاستعداد لهذا اليوم على أكمل وجه وعلى أتم استعداد، وذلك من خلال تحضيرات مستحضرات التجميل بأسعار مخفضة، وتقديم الدعم المعنوي للسيدات والبنات، والحديث حول أنواع البشرة وغير ذلك مما يهم المرأة.

أضافت، خلال عملي كخبيرة تجميل، أقابل العديد من السيدات اللاتي يعطين بشرتهن الكثير من الوقت والجهد والمال للعناية بها، لكن دائمًا ما ألاحظ أن لكل فتاة “روتينها” الخاص، حتى وإن كانت المنتجات واحدة، لكن كل فتاة لها لمستها الخاصة، وهذا بالتأكيد ما أشجعه لدى السيدات، حيث يجب على كل فتاة أن تكتشف بشرتها، وأن تعتني بها بالشكل الذي يناسبها، والمستحضرات التي تلائم حياتها.

جدير بالذكر أن خبيرة التجميل هبة المهدي، صاحبة بيوتي سنتر هبة المهدي، وهي أيضًا إعلامية شهيرة، ولها العديد من المنتجات التي أطلقتها في سوق مستحضرات التجميل، ويوم “الكوين داي” الذي أعلنت عنه هو يوم بالفعل تنتظره كل فتاة، لما فيه من توفير لهم سواء في المال، أو في المعلومات التي يحصلن عليها في هذا اليوم.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى