البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبارمتنوع
أخر الأخبار

تطبيق اجيلك – لأول مرة في مدينة القصير – البحر الاحمر

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

يوفر التطبيق خدمة توصيل العملاء بأقل الاسعار.

تطبيق «اجيلك».. منصة جديدة للتوصيل في محافظة البحر الاحمر تطلق باقة بأقل الاسعار

أطلقت شركة «فالكون تيك» المتخصصة بالخدمات الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، تطبيق «اجيلك» الذكي، الأول من نوعه على صعيد محافظة البحر الاحمر وهي مسقط رأس الرئيس التنفيذي للشركة، الذي يعتمد على جمع السيارات الخاصة بالعملاء من خلال التطبيق الذكي.

وتعتمد فكرة تطبيق «اجيلك»، على توفير سيارات خاصة لنقل العملاء داخل مدينة القصير.

ويمتاز تطبيق «اجيلك» بسهولة الاستخدام والبساطة في التسجيل إضافة إلى تسهيل وجهة المستخدم، حيث يمنح العملاء فرصة لطلب سيارة خاصة بأقل الاسعار الموجودة على صعيد المنطقة.

وقال المهندس أيمن رضوان، الرئيس التنفيذي لشركة «فالكون تيك» المتخصصة في الخدمات الإلكترونية، «إنَّ تطبيق اجيلك يعد فكرة استثنائية على صعيد المنطقة، حيث يقدم تجربة فريدة للعملاء بجانب الخصومات وقلة السعر بشكل دائم»، مضيفا «هدفنا الأسمى يمكن في تغيير حياة الكثيرين عبر توفير تجربة متفردة تمنح العملاء قيمة مضافة تتجاوز الخصومات التقليدية والحملات الترويجية التي تستخدمها العديد من المنصات الإلكترونية الأخرى.

وأضاف «رضوان»، «إنَّ الفكرة الأساسية للتطبيق تعتمد على بناء علاقة طويلة المدى مع كافة العملاء لدينا، من خلال تحقيق أقصى قيمة استفادة من عملية الطلبات»، مشيرا عملنا على إعادة تصميم نظام الحوافز لدينا واستخدامه على نطاق واسع من قبل قطاع التوصيل لزيادة الطلبات، وذلك لتوفير خدمات بمستوى عالٍ للعملاء.

ويمكن للراغبين في الاطلاع على مزيد من المعلومات، أو تحميل التطبيق زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: https://agilak.com/.

يذكر، أن شركة «فالكون تيك» المتخصصة في الخدمات الإلكترونية، إحدى الشركات المتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعتمد مفهوما متقدما ورؤية فريدة للخدمات الرقمية بالاعتماد على تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، بما يواكب البيئة الرقمية المحيطة ويلبي تطلعات كافة العملاء.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى