البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبار عالمية وعربية

نادي تطوع الإداري الصحي .. في زيارة لمهرجان سوق الحب ٣ 

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

 

 

الدمام – سميرة القطان

 

 

قام رئيس نادي تطوع الإداري الصحي بالمملكة الأستاذ ثامر بن عبدالله الدرعان يرافقه مدراء ورؤساء الاقسام والإدارات بزيارة لمهرجان سوق الحب ٣ وكان في استقبالهم رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان المهندس حاتم بن سعد الغامدي .

وقام الوفد بزيارة لجميع أركان المهرجان واطلعوا على جميع الخطط الترفيهية و التسويقية و خطة الطوارئ واشاد “الدرعان” بحسن التنظيم و جودة المخرجات و تنوع الفعاليات التي تخدم جميع شرائح المجتمع.

 

يذكر أن المهرجان بدأ في 3 رمضان، ويستمر حتى 17 من الشهر ذاته، حيث تبدأ فعالياته من الساعة 9 مساءً، وحتى الثانية عشر صباحاً طوال أيام المهرجان، حيث ضم المهرجان ركن (الحكواتي) وهو عبارة عن فوازير رمضانية تقدم للزوار مجموعة من الأسئلة بشكل مباشر لتتم الإجابة عليها ثم يعطي الفائز جائزة نظير إجابته الصحيحة.

ومن الأركان المميزة جاءت أركان الأسر المنتجة بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، والتي تنوعت ما بين الخزف والخوص والسدو وبعضاً من المشغولات اليدوية، بالإضافة إلى التحف والتزين، حيث لقت جميعها إقبالاً كبيراً من الحضور.

كما شاركت في المهرجان هيئة الهلال الأحمر السعودي، والتي تقدم دورات تطوعية وبرامج توعوية، وكذلك المساهمة في سلامة الموقع والتدخل في حالات الطوارئ.

وهناك أيضا ركن جمعية السكري، والتي تقدم خدمة قياس مستوى السكر في الدم للزوار، كما تنشر برامج تثقيفية وتوعوية خاصة بمعدل السكر خلال فترات الصيام.

كما يقدم المهرجان عدداً من الفعاليات الترفيهية ضمت العازفين المنفردين والعروض الحية، إضافة إلى المسرح التفاعلي إضافة الى وجود ديوانية تراثية تقدم المشروبات للزوار وعدداً من الألعاب الهوائية التي شارك بها الكبار والصغار.

 

وفي نهاية الزيارة قام المهندس حاتم الغامدي بتكريم رئيس النادي و أعضاء الوفد المرافق مثمنا هذه الزيارة و مشددا على الترابط القوي بين جميع الجهات الحكومية والخيريه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى