اخبار

رئيس منظمة الحق: يدين العدوان الإسرائيلي المستمر ويطالب الأمم المتحدة بالتدخل

 

 

كتب : نبيل أبوالياسين

 

آدان”نبيل أبوالياسين” رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، والباحث في القضايا العربية والدولية، في بيان صحفي صادر عنه اليوم«الجمعه» للصحف والمواقع الإخبارية، العدوان الإسرائيلي الإجرامي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وطالب بوقفه فوراً، وحمل قوات الإحتلال مسؤولية هذا التصعيد الخطير الذي قد يؤدي عدم إستقرار للمنطقة بأكملها.

 

وطالب”أبوالياسين” الأمم المتحدة، والمجتمع الدولي بإلزام إسرائيل، بوقف العداون المستمر على الشعب الفلسطيني في كل مكان وتحديداً في غزة، وتوفير الحماية الدولية الملزمة لهم.

 

كما طالب: الدول العربية التي تهرول في التطبيع والتعامل مع هذا الكيان الإجرامي، كفانا مراهقة سياسية، إسرائيل دولة محتلة، ومغتصبة للإراضي الفلسطينية، وتعُد عدو لكافة الدول العربية، وليس لدولة فلسطين فقط، وآن الآوان لوقف نهج السياسات العربية الغير رشيدة على أن دولة الإحتلال صديقة لن تكون أبداً صديقة، والشعوب تراقب والتاريخ يسجل. 

 

حيثُ: يشار إلى أن العدوان الإسرائيلي الغاشم راح ضحيتهُ حتى الآن أكثر من 11 شهداء وأكثر من 53 إصابة حسب المصادر الفلسطينية.

 

وقالت وزارة الداخلية والأمن الوطني، بغزة، إن جيش الإحتلال نفذ عدداً من الغارات، إستهدفت مناطق مختلفة في عدة محافظات بقطاع غزة.

 

وأضافت: بأن الشرطة والدفاع المدني والأجهزة الأمنية، إتخذت إجراءاتها للتعامل مع العدوان الإسرائيلي، وتقوم بواجبها في مساندة أبناء شعبنا، وبهذا الصدد نهيب بالمواطنين الحصول على الأخبار من مصادرها الرسمية، والحذر من تداول الشائعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى