الفن

حليمة بولند وحكاية عصائر بارد يسرسح

كتب : سامح علي

 

تعتزم الإعلامية الكويتية حليمة بولند افتتاح الفرع الجديد لسلسلة محلات عصائر “بارد يسرسح” في دولة الكويت خلال أيام عيد الأضحى المبارك الكويت منذ سنوات عديدة مضت حيث انفردت محلاتنا بطريقة خاصة في صناعة أفضل وألذ العصائر الطازجة والأيس كريم.

 

واستعانت إدارة محل عصائر بارد يسرسح بالإعلامية الكويتية حليمة بولند في افتتاح الفرع الجديد في محافظة الجهراء، لما تحظى به من شهرة كبيرة داخل الكويت وخارجها ، فضلا عن امتلاكها عدد كبير من المتابعين على صفحات السوشيال ميديا المختلفة ، حيث سيتم الاتفاق مع حليمة لتكون الواجهة الإعلامية لمحلات العصائر خلال الفترة المقبلة .

 

وكشفت إدارة سلسة محلات بادر يسرسح ” لدينا من الابتكار والإبداع الذي يجعلنا نستمر في كوننا المركز الأول وأفضل محل عصير في الكويت، فنحن دائما السابقون في تطبيق الأفكار المبدعة والخارجة عن المألوف، ولدينا فريق من الخبراء في بحث دائم ومتجدد بالأفكار والوصفات وطرق العرض الجديدة والمبتكرة لتوصيل منتجاتنا في أبهى حلة ممكنة، إضافة إلى ذلك فنحن نعد خلطات من العصائر الطبيعية الطازجة الموسمية وغير موسمية حتى يشجع الجمهور لزيارتنا في أي مكان”.

 

وتعتبر محلات عصائر “بارد يسرسح” هى الأشهر في دولة الكويت ، حيث تمتلك 6 أفرع تغطى كافة أرجاء الدولة، وحققت شهرة كبيرة خلال فترة وجيزة ولاقت استحسان الجماهير التى جعلت منه محل العصائر رقم 1 داخل الكويت ، وهو ما دفع إدارة المحل إلى افتتاح الفرع السابع في محافظة الجهراء.

 

وشددت إدارة محل بارد يسرسح على أن كافة العصائر التى تقدم خالية من المواد الحافظة أو النكهة، وتوفيرها بأنسب سعر فضلا عن العروض المستمرة على كافة أنواع العصائر التي نقدمها لكافة زبائننا بأفضل حلة وأجمل زينة ليتمتعوا بشراب منعش وطبق من الفاكهة الطازجة على مدار ساعات اليوم.

 

وتسعى إدارة المحل خلال الفترة المقبلة إلى التوسع في البلدان العربية حيث يتم التخطيط لافتتاح أفرع في دولة قطر مع انطلاق مونديال كاس العالم أواخر العام الجارى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى