الفن

مراد حسان ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم «عمهم» بطولة محمد إمام


 

كتب: أحمد زينهم

انتهى الفنان مراد حسان من تصوير المشاهد الخاصة بدوره في فيلم “عمهم”، والذي يجسد بطولته الفنان محمد إمام، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي خلال موسم الصيف المقبل.

ويستكمل النجم محمد إمام تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد “عمهم”، على أن ينتهي من تصوير العمل بالكامل خلال 7 أيام تصوير، ليتفرغ بعدها لعمليات المونتاج الخاصة بالفيلم.

تدور قصة الفيلم حول شاب مكافح ولديه العديد من الاحلام والطموحات وعشقه الأكبر”الملاكمة”، حيث يواجه عدد من الصعوبات لتحقيق حلمه فيها، وتدور أحداثه في إطار حركة كوميدي، وتم تصوير جزء منه في أوروبا، ويظهر إمام، خلال أحداثه بمظهر جديد وهو الشعر الأشقر.

فيلم “عمهم”، بطولة محمد إمام، ويشارك في بطولته أيضًا سيد رجب ومحمود حافظ والفنانتان هدى المفتى وآيتن عامر، واللاتى جاءتا بدلاً من أمينة خليل ورحاب الجمل، وينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة، والعمل من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى.

واستعانت الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التى تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

ويسجل الفيلم التعاون الثانى بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما سويًا فيلم “ليلة هنا وسرور”، عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن كوميدى.

آخر أفلام محمد إمام كانت “لص بغداد”، الذي شاركه في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى