الفنالمحافظات
أخر الأخبار

نجوم بورسعيد :يتألقون بالموسم الرمضاني 2022

 

 

كتب د/احمد يوسف عزت

متابعة اعلامية وصحفية

أميرةطيرة

بورسعيد

مع نهاية شهر رمضان المبارك وانتهاء الموسم الرمضاني 2022 تألقت كوكبة رائعة من نجوم الفن البورسعيدي بالموسم الرمضاني هذا العام فكل منهم أبدع بدوره وأثبت جدارته الفنية الفذة 

 ومن هنا نستعرض لكم اسماء نجوم بورسعيد بهدف تسليط الضوء على الإبداع البورسعيدي الفذ.

 

الفنان العملاق والقدير: (جلال العشري)، الذي أبهرنا إبهارا تاما؛ بأدائه (العذب/ العميق) لدور (الشيخ نصار) أمير جماعة داعش بالرقة، في المسلسل العبقري: (بطلوع الروح) .

لقد استخدم فيه الفنان القدير، عُصَارة خبراته المسرحية والفنية؛ في استلهام النمط التمثيلي بدقة وحرفية وتمكن، إضافة إلى ترجمته البارعة لأبعاد الدور المكتوب، ممزوجا بقدراته الإبداعية غير المسبوقة.

 

الفنان العملاق:( ناصر شاهين )، في دور (فَوزِي السنُوسِي) ناظر مدرسة جزيرة غمام، في مسلسل: (جَزِيرَة غَمَام). وهو الممثل الذي يعد (فعلا) الرونق المائز والموجز، لفكرة العبقرية الفنية المتدفقة (إنه طائر الإبداع المحلق).

 

الفنان الكبير: (جمال عبد الناصر) في دور (فَضل الجَارحِي)، بطل مسلسل: (وسط البلد).

 الذي أمتعنا (بصورة متدفقة)، آَخِذًا إيانا في موجات رقراقة، من الانفعالات المختلفة والحية، خاصة الشخصية المصرية الصميمة (إنها البساطة الممتنعة).

– الفنان المتميز: (عبدالرحمن حسن) في دور: (عصام الحداد)، في مسلسل: (الاختيار3). وإنه (بلا أدنى منازع) نموذج إبداعي وفني شديد التألق، والنضج، والتميز (يمثل بسلاسة العمالقة، وتدفق المتألقين).

 

الفنان والمخرج المسرحي الكبير: (المخرج محمد الدسوقى) المستشار الثقافي والفني لمحافظة بورسعيد، وهو الفنان الذي تألق هذا العام في مجموعة من الأعمال الدرامية المتميزة والرائدة ونذكر منها دوره الكوميدي الراقي، في مسلسل: (مكتوب عليا)، إضافة إلى دوره الجاد في مسلسل: (فاتن أمل حربي)، إضافة إلى دوره في مسلسل: (دايما عامر)، ودوره في مسلسل: (ملف سري).

– الفنان الكبير، ذو القدرات الاستثنائية المدهشة: (عمرو وهبه) وهو الموهبة العبقرية، ابن محافظة بورسعيد، المولود عام 1985م، وهو خريج كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر. 

ولقد أمتع الفنان المذكور (بصورة متدفقة) جمهوره العريض (للعام الثاني على التوالي) بدوره المختلف، والمُرَكب، وغير المسبوق: (الروبُوت لذيذ)، في مسلسل: (في بيتنا روبوت ج٢).

 

– الفنان والمخرج المسرحي الرائد والنجيب: (محمد التفاهني )، وهو فنان يتمتع بالخبرة والدربة المسرحية المتميزة، ولقد أمتعنا (فعلا) بدوره الناضج في مسلسل: (SUITE بالعربي).

 

– الفنان المسرحي البورسعيدي العبقري، صاحب الموهبة النادرة: (يحيي ابو النجا)، وهو ممثل شديد الإبداع والتألق، أمتعنا (فعلا) بدوره الفذ: (عقباوي)، في رائعة الدراما هذا العام، مسلسل: (ملف سري)، إخراج الفنان الرائع والاستثنائي والقدير: (حسن البليسي).

 

– الفنان المسرحي البورسعيدي الثمين والرقيق: (ابراهيم الترامسي ) وهو فنان مسرحي موهوب بشدة، ومن طراز رفيع، ومعدن أصيل.

فقد أمتعنا هذا العام بدوره في مسلسل: (العائدون)، ومشاركته في المسلسل الكوميدي: (مكتوب عليا).

 

– الفنان المسرحي البورسعيدي الرائع والخلوق: (كريم الصفتي ) الذي أبدع إبداعا لا يرتبط بمساحة الدور، وإنما بإمكاناته التمثيلية المتميزة، وذلك في دور: (فرد الأمن)، في مسلسل: (المشوار)

ودورحسان بجزيره غمام

دكتور فريد في دايما عامر

– الفنان المسرحي الخلاب والنبيل: (مصطفى ناصر)، وهو الفنان الطموح عالي الموهبة، الذي تألق (بوضوح) في دوره التمثيلي، في المسلسل الكوميدي: (شغل عالي).

– الفنان المسرحي الشامل: (امير مشالي)، وهو فنان مسرحي مبدع، أمتعنا هذا الموسم الرمضاني بأدائه الحركي الاستعراضي، في جملة إعلانات رمضانية متميزة هذا العام (آخرها إعلان شيكيتيتا).  

 

دمتم مبدعين ومتألقين فنانو بورسعيد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى