رياضة عالمية

بعد انهيار مفاوضات التجديد.. مدرب ليفربول السابق يكشف الوجهة الأنسب لـ محمد صلاح.

 

كتبت عبير العطراوى
كشف جيرارد نوس مدرب فريق ليفربول السابق ،عن الوجهة الأنسب للنجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز، حال قرر “مو” الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وقال جيرارد نوس في تصريحات خاصة لـ “صدى البلد”:” على محمد صلاح أن ينتقل إلى نادٍ يساعده على تحقيق الألقاب الفردية والجماعية ويقاتل من أجل تحقيق كل شيء، حال قرر الرحيل بشكل نهائي عن ليفربول”.
تابع نوس:” أعتقد أن ريال مدريد أو بايرن ميونخ هما الأنسب لـ محمد صلاح خلال الفترة المقبلة حال قرر الرحيل عن ليفربول، برشلونة أيضا سيكون مناسبا لـ محمد صلاح ولكن كلنا نعلم الأزمات المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني”.

وكان فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” العالمية وخبير سوق الانتقالات، أكد خلال الساعات الماضية، انهيار مفاوضات التجديد بين محمد صلاح وإدارة ليفربول.
وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: محمد صلاح ووكيله لا ينويان قبول أحدث عرض من إدارة ليفربول للتجديد، المفاوضات انهارت من شهر ديسمبر الماضي”.

تابع رومانو:” أولوية محمد هي الاستمرار مع ليفربول، ولكن ليس في الظروف الحالية، دعونا نرى ماذا ستفعل إدارة ليفربول في الفترة المقبلة”.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم:
يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 19 هدفا، وبفارق 12 هدفا عن زميله البرتغالي دييجو جوتا صاحب المركز الثاني.

يحتل محمد صلاح المركز الثالث في ترتيب هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 8 أهداف بالتساوي مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وخلف روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ متصدر الترتيب بـ 12 هدفا، وسيباستيان هالير صاحب المركز الثاني بـ 11 هدفا.
لعب محمد صلاح مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كانت أمام تشيلسي “النهائي”، وسجل ركلة ترجيح، وساهم في تتويج فريق باللقب الأول له هذا الموسم 2021 – 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى