البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبار

شنايدر إلكتريك تطلق القواطع المقولبة GoPact MCCB بالسوق المصري

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق
شنايدر إلكتريك تطلق القواطع المقولبة GoPact MCCB بالسوق المصري
شنايدر إلكتريك تطلق القواطع المقولبة GoPact MCCB بالسوق المصري

ماهر بدر

GoPact MCCB-قواطع كهربائية جديدة من شنايدر إلكتريك
o شدة التيار (حتى “800 أمبير” لتناسب جميع التطبيقات والاستخدامات
o المنتج متوافق مع معايير IEC 60947-2 العالمية للقواطع الكهربائية
o منتج فائق الأداء بسعر اقتصادي تنافسي

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، مؤخرًا عن إطلاق سلسلة جديدة من القواطع المقولبة، والمتمثلة في قواطع GoPact MCCB في السوق المصري بعد إطلاقه في الأسواق العالمية. يأتي الإطلاق خلال فعالية اقامتها الشركة بالقاهرة بحضور قيادات شنايدر إلكتريك شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي وعدد من عملاء الشركة وتجار التجزئة والموزعين والمتخصصين في القطاع.

يصف روهان كيلكار-نائب الرئيس التنفيذي لقطاع منتجات الطاقة في شنايدر إلكتريك، القواطع الكهربائية الجديدة بالكفاءة من حيث التكاليف والبساطة من حيث المكونات الكهربائية، كما توفر قواطع GoPact من شنايدر إلكتريك أعلى معدلات الكفاءة في الأداء والبساطة في التشغيل، مع ضمان الجودة والإتاحة.
القواطع الجديدة من شنايدر إلكتريك تتميز بأدائها الفائق وأسعارها الاقتصادية التنافسية
إنّ استكمال الأعمال بسهولة وبتكاليف اقتصادية يمثل أهم العوامل التي يركز عليها شركاء شنايدر إلكتريك، خاصة مُصنّعي اللوحات الكهربائية، وهو ما يتيح لهم ميزة تنافسية في الأسواق التي يعملون بها. ولذلك طرحت شنايدر إلكتريك سلسلة قواطع GoPact MCCB الجديدة، والتي تتيح للمتخصصين في قطاع التركيبات واللوحات الكهربائية سرعة الاختيار ودقة التصنيع. تغطي هذه القواطع نطاق واسع من شدة التيار للشبكات حتى 800 أمبير، وهو ما يجعلها مناسبة تمامًا لعدد هائل من التطبيقات المتنوعة. تتمتع هذه السلسلة الجديدة من القواطع الكهربائية أيضًا بأعلى معايير الجودة والضمان والإتاحة العالمية الموثوقة من شنايدر إلكتريك، عن طريق توافر المنتج لدى قناة التوزيع المحلية لمنتجات الشركة، بالإضافة لقنوات البيع والتجارة الالكترونية المعتمدة.

قواطع GoPact MCCB متوافقة مع معايير IEC الخاصة بالقواطع الكهربائية
تتوافق قواطع GoPact MCCB مع معايير الجودة IEC 60947-2 العالمية للقواطع الكهربائية، ويمكنها حماية الشبكات الكهربائية بمعدلات شدة تيار تتراوح من 16 إلى 800 أمبير، وهو ما يضمن أمان التركيبات الكهربائية حتى في أصعب بيئات التشغيل. وبفضل تصميمها المتين وخضوعها لعمليات تصنيعية متطورة، تمثل قواطع GoPact MCCB حلولًا كهربائية موثوقة كما تتميز بأسعارها الاقتصادية.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

محفظة متكاملة من القواطع الكهربائية الملائمة للعديد من الاستخدامات: يمكن لشركاء شنايدر إلكتريك الاستفادة من هذه الباقة المتكاملة من القواطع الكهربائية التي تناسب معظم الاستخدامات والتطبيقات البسيطة.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

تعبئة مستدامة وصديقة للبيئة: تم تعبئة قواطع GoPact في عبوات كرتونية قابلة للتدوير بنسبة 100%، باعتبارها من باقة منتجات شنايدر إلكتريك الصديقة للبيئة، مع إمكانية مسح أكواد QR بما يتيح إمكانية توثيق المنتجات بصورة رقمية غير ورقية.

أوضح المهندس رامي مصطفي، نائب الرئيس لقطاع المشروعات في شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: “إن توافر المنتجات وسرعة تسليمها للعملاء في بيئات وظروف التشغيل التنافسية أصبح من الأمور الضرورية التي لا غنى عنها. ومن خلال حلول ومنتجات شنايدر إلكتريك، نعمل على تعزيز قدرة شركائنا على تلبية احتياجات عملائهم وزيادة قدراتهم التنافسية اعتمادًا على منصتنا الرقمية للتجارة الالكترونية، وشبكة توزيعنا الاحترافية المتميزة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى