
محافظات
محمود مجاهد يحصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال
القليوبية-احمد الليثي
حصل الدكتور محمود مصطفى مجاهد على درجة الدكتوراه المهنية في إدارة الأعمال “DBA” بتقدير امتياز من جامعة طنطا عن رسالة بعنوان ” تأثير القيادة الخادمة على الأمان النفسي للعاملين” دراسة تطبيقية على الهيئة العامة للتأمين الصحي.

وبعث “مجاهد “برسالة خاصة قال فيها : أتقدم بخالص الشكر والتقدير لعائلتي الغالية، التي كانت ولا تزال مصدر دعمي وسندي الحقيقي في كل خطوة، كما أتوجه بالشكر إلى أساتذتي الكرام، وزملائي، وكل من قدم لي الدعم والمساندة حتى إتمام هذه المرحلة المهمة من مسيرتي العلمية والعملية.
وتابع : كانت ومازالت رحلة مليئة بالتحديات والتعلم، وأسأل الله أن يعيننا على ما هو قادم، وأن يجعل العلم والعمل دائمًا في خدمة الناس والمؤسسات.
تهنئة خاصة من الزميلين أحمد الليثي وهيثم بطاح وأسرة التحرير.




