تحقيقات وتقارير

بالمستندات.. صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنية

كتب : سامح علي

 

حصلت الإعلامية وسيدة الأعمال صفاء غنيم المدير التنفيذي لشركة «T&s cosmetics» وهي شركة خاصة بمستحضرات العناية بالشعر والبشرة ومرخصة من وزارة الصحة، على حكم قضائي من المحكمة ضد «دعاء ث.» بغرامة قدرها 5 آلاف جنيه مع إلزامها بدفع أتعاب المحاماة.

 

جاء ذلك نتيجة قيام المتهمة «دعاء ث.» بالتشهير بسيدة الأعمال «صفاء غنيم» باطلاق الإتهامات الباطلة مثل «النصب وأن منتجات شركتها غير حاصلة على ترخيص من وزارة الصحة» من خلال بلاغات كيدية، فكان إلزاماً رفع دعوى قضائية ضد المذكورة من أجل إظهار الحقيقة وإثبات كيدية البلاغات الملفقة.

 

فيما تغيبت المتهمة «دعاء ث.» عن موعد الجلسة الخاصة بمناظرة الطرفين، وأصدرت المحكمة قرار بتغريمها مبلغ 5 آلاف جنيه وإلزامها بمصاريف المحاماة في القضية جنح رقم «10573/2021»، بعد أن تبين لعدالة المحكمة صحة الأوراق والتراخيص اللازمة لتدشين شركة «T&s cosmetics».

 

وأعربت «صفاء غنيم» عن سعادتها بهذا الحكم الذي أظهر الحقيقة، وأثبت أن أوراق الشركة مستوفاة كافة التراخيص وأن منتجات الشركة جيدة وحاصلة على تصريح من وزارة الصحة، كما توجهت بالشكر لقضاء مصر العادل والحصن الأمين لرد الظلم عن المظلومين، وكشفت عن نيتها لرفع قضية آخرى من أجل التعويض المدني بقيمة 300 ألف جنيه نتيجة الأضرار التي سببتها «دعاء ث.» للشركة خلال الفترة الماضية.

 

الجدير بالذكر أن هذا الحكم لم يكن الأول للمتهمة «دعاء ث.» حيث سبق صدور حكم ضدها عام 2015 بالسجن لمدة ثلاثة أشهر في تهمة «ضرب» بالقضية جنح رقم :«11281/2015»، وتم إصدار الحكم غيابياً في جلسة «31/10/15».

يذكر أن صفاء غنيم صاحبة براند «T&s cosmetics» منتجات فائقة الجودة ومصرحة من وزاره الصحة وعلامة تجارية مسجلة من هيئة الصناعة والتجارة ،وصاحبة جروب حاجات بنات الأصلي أشهر جروب علي السوشيال ميديا متخصص في بيع الأون لاين، كما أنها مذيعة في برنامج “جوه البيت” الذي يذاع على قناة النهار الساعة الثانية عشر ظهرًا يوم السبت من كل أسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى