
الكاتب الصحفي/ محمد عبدالسميع مصباح
يكتب:
تنفيذا لتعليمات معالى الوزير
محافظ الغربية بالتواجد الميداني، وخدمة المواطنين
#قام_السيد_الأستاذ_حاتم_قابيل
رئيس حي ثان المحله الكبرى
بجولة ميدانية موسعة داخل نطاق الحي، لمتابعة عدد من الملفات الخدمية الهامة، وذلك في إطار الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
حيث شملت الجولة:
متابعة أعمال الجراج والحملة الميكانيكية والاطمئنان على جاهزية المعدات وصيانتها لضمان تحسين كفاءة منظومة النظافة.
متابعة أعمال النظافة والتأكد من انتظام العمل ورفع المخلفات أولًا بأول للحفاظ على المظهر الجمالي للشوارع والميادين.
وفي إطار الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين جودة البيئة، تابع أعمال الزراعات وصيانة المسطحات الخضراء بمختلف الشوارع والميادين، مؤكدًا على استمرار الجهود اليومية للحفاظ على المساحات الخضراء وتطويرها بما ينعكس على راحة المواطنين وشكل الحي الجمالي.
ويهيب رئيس الحي بالسادة المواطنين الحفاظ على الزراعات وعدم الإضرار بها، وعدم القاء القمامه، والمخلفات بها دعمًا للجهود المبذولة في تحسين البيئة ورفع مستوى الخدمات داخل الحي.




