اخبار

تفاصيل وفاة مسنة حرقًا داخل شقتها بحلوان فجرا

كتبت :أصاله شيحه

 

في الثالثة فجرًا، سمع سكان شارع الوكيل بمنطقة حدائق حلوان أصوات صراخ من سكان إحدى عقارات الشارع، يستنجدون بهم، من حريق نشب في إحدى الشقق السكنية في العقار، ليخرج سكان المنطقة مفزوعين، إلا أن منظر الحريق كان صادمًا، بعدما غطى الدخان العقار بالكامل، الأمر الذي أعاق دخولهم إليه ما أدى إلى وفاة سيدة مسنة تسكن في الشقة التي شب بها الحريق.

 

شاهدة تروي كواليس الحادث

في شارع الوكيل بمنطقة حدائق حلوان، كانت إحدى شهود العيان مستيقظة وقت وقوع الحريق، تحكي عن اللحظات الأولى له، ودقائق الفزع التي عاشتها وغيرها من سكان المنطقة: «سمعنا صوت صريخ خرجنا لقينا الدخان مغطي المكان كله».

 

وقالت شاهدة العيان، إن سكان المنطقة لم يتمكنوا من الصعود إلى الشقة التي نشب بها الحريق بسبب كثرة الدخان، ما أدى إلى استمرار الحريق لمدة قاربت على الـ15 دقيقة، حتى جاءت عربات الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخراج السكان من العقار.

 

السيدة تخرج من الشقة ميتة

وبعد نجاح قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق، بدأوا في إخراج السكان من العقار، إلا أن الشقة التي حدث بها الحريق لم تنجُ منها صاحبتها المسنة، التي فقدت حياتها جراء الحريق، لتعبر عن ذلك شاهدة العيان قائلة: «لما طفوا الحريق نزلوها بس كانوا لفينها، وكان باين عل أطرافها إنها اتحرقت».

 

السيدة تعيش بالشقة بمفردها

ومن خلال تحريات ضباط المباحث، توصلوا إلى أن السيدة التي توفيت بسبب الحريق كانت تعيش بمفردها في الشقة، بينما كانت ابنتها تزورها من وقت لآخر، وأوضحت التحريات الأولية أن الحريق كان بسبب تسرب غاز، إلا أن تحقيقات النيابة مازلت مستمرة في محاولة للكشف عن الملابسات الحقيقية للحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى