البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
محافظات

شغل من اول يوم .. بالابتسامة والتفاؤل محافظ القليوبية الجديد يتابع سير العمل بإدارات الديوان ويعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني وخطة صيانه المدارس

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

 

القليوبية-احمد الليثي

قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية ، اليوم بجولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

رافق السيد المحافظ خلال الجولة، كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

بدأت الجولة بتفقد المحافظ للمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة تطويره بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

كما تفقد محافظ القليوبية أرشيف الديوان العام ووجه بضروة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

ثم تفقد السيد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

كما تفقد المحافظ إدارات المتابعة والرقابة، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والرقابة على الخدمات التي تقدمها المحافظةللمواطنين، وأكد على ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

وأكد  المحافظ خلال الجولة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

تأتي هذه الجولة التفقدية من قبل السيد المحافظ الجديد في إطار حرصه على الارتقاء بالعمل في محافظة القليوبية، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة.

وفى سياق آخر اعتمد المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية خطة صيانة مدارس المحافظة وذلك تنفيذا لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء رقم 3564 الصادر بتاريخ 3 اكتوبر 2022 تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بشان تشكيل لجنة للمرور على كافة المدارس بالجمهورية والتي انشائها اكثر من خمسة عشر عام للوقوف على الحالة الانشائية للمبانى والاسوار وذلك بمراكز ومدن واحياء المحافظة وجاء ذلك بحضور سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم ، ووجه محافظ القليوبية بسرعة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة البسيطة والنظافة بالمدارس لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد ومراجعة كافة التجهيزات بالمدارس الجديدة التي ستدخل الخدمة هذا العام، والتأكيد على توافر جميع التجهيزات التعليمية وتكثيف حملات التفتيش والمتابعة على كافة المدارس والمنشآت التعليمية مع تكثيف حملات التوعية ونشر الوعي بين الطلاب والمعلمين حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والعاملين بتلك المؤسسات.

كما اعتمد محافظ القليوبية مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لصفوف النقل وشهادة اتمام الدراسة لمرحلة التعليم الاساسي والتعليم الفني بنوعياتها (صناعى- زراعي- تجاري وفندقي ومزدوج)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى