البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبارمقالات
أخر الأخبار

النجم محمد حيدر يستعد لطرح أغنيته الجديدة “ديكتاتور”

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

يستعد المطرب المصري الموهوب محمد حيدر لإطلاق أغنيته الجديدة “ديكتاتور” قريبًا عبر قناة “مزيكا” وعلى منصة عرض الفيديوهات الرقمية يوتيوب.

تُعدّ أغنية “ديكتاتور” من كلمات وألحان الشاعر المبدع محمد غباشي، المعروف ببراعته في كتابة الأغاني المُؤثّرة والعميقة، ويُتوقّع أن تُلامس هذه الأغنية مشاعر الجمهور وتُثير نقاشًا واسعًا حول موضوعاتها.

يتولّى مهمة توزيع أغنية “ديكتاتور” إسلام ساسو، الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجال التوزيع الموسيقي، ويُتوقّع أن يُضفي أسلوبه المميّز على الأغنية لمسةً جماليةً وفريدةً من نوعها.

والأغنية من إخراج المخرج الشهير مهند القيسي، ولديه تاريخ حافل من التعاون الفني مع الكثير من المشاهير.

ستُطرح أغنية “ديكتاتور” قريبًا على قناة “مزيكا”، إحدى أشهر القنوات الموسيقية العربية، وكذلك على منصة يوتيوب على قناة المطرب محمد حيدر ويُتوقّع أن تحظى الأغنية بنجاح كبير و”تكسر الدنيا”.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

يعتبر طرح أغنية “ديكتاتور” هو عودة للمطرب محمد حيدر إلى مجال الغناء حيث ابتعد فترة عن الوسط الغنائي لكنه قرر العودة بقوة حيث سيطرح بعد أغنية ديكتاتور أغنية “وان مينت”.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

جدير بالذكر أن أخر أغنيات محمد حيدر كانت أغنية “قلبك كسرني”، والتي حققت نجاح كبير وقتها طرحها للجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى