البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
محافظات

أمانة الشباب بمركز دسوق تعقد اجتماعا لبحث خطة العمل المقبلة بعد إعادة تشكيلها

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

كتبت : أمل عثمان “كفر الشيخ”

 

عقدت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن أمانة مركز دسوق ، برئاسة المهندس عبدالمجيد عصام أمين شباب، اجتماعا بمقر الحزب ، لبحث خطة العمل المقبلة ، بحضور المحاسب محمود البيسي امين التنظيم والصحفي جورج سامي امين العضوية .

 

وخلال الاجتماع تحدث المحاسب محمود البيسي ، امين التنظيم عن أولويات العمل خلال الفترة القادمة وآلية العمل داخل الحزب ودور شباب الحزب في خدمة الوطن، موضحاََ دور امانة الشباب في الفترة القادمة والدور الذي يقع على عاتقها لإبراز دور الحزب في التفاعل والمشاركة الإيجابية والفعالة، اتساقا مع سياسة الدولة في تأهيل الكوادر الشبابية إيمانا منها بأنهم سواعد البناء للمستقبل.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

 

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

واثني عبدالمجيد عصام امين الشباب ، بدور الأمانة خلال الفترة الماضية الذي تولاها المحاسب احمد سمير هيكل امين الشباب السابق والمساهمة في الانشطة الإجتماعية المتعددة بمختلف قري المركز والاجتماعات المركزية ، بالإضافة إلى دور الامانة ونشاطها السياسى في الفترة السابقة.

 

و أشار امين الشباب ، إلى أننا نسعى إلى تمكين الشباب من مباشرة العمل السياسي والتنظيمي، وذلك تماشيا مع استراتيجية الدولة في ضرورة إطلاق الدورات والتدريبات لتمكين الشباب في مختلف المواقع القيادية، مطالبا الشباب بالعمل على زيادة الوعي الثقافي والسياسي والمشاركة في الفاعليات القادمة.

 

واضاف الصحفي چورچ سامي امين العضويه انه لابد من زياده اعداد الشباب في الفترة الحاليه ،واكد علي تسهيل إجراءات العضويات الجديدة في الفترة المقبلة، كاشفاً عن تسهيلات متعددة، بما يمكن للحزب من مواجهة زيادة أعداد المواطنين الراغبين في الانضمام للحزب، لاستخراج كارنيهات العضوية.

 

وخلال الاجتماع تم الإستماع الي رؤى أعضاء الامانة و أفكارهم فيما يتعلق بزياده اعداد الشباب داخل الأمانة وتنفيذ الفاعليات والتدريبات لتأهيل الشباب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى