البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اقتصاد

أسهم “المؤشر للبرمجيات” تعاود الارتفاع وتقتنص 2.3 % من تداولات “نايلكس” الأسبوع الماضي

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

كشف تقرير البورصة الأسبوعي عن نشاط ملحوظ لأسهم “المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات” خلال تعاملات الأسبوع الماضي، أسبوع ما قبل عيد الفطر المبارك، إذ تحولت اسهم “المؤشر للبرمجيات للارتفاع” خلال الاسبوع المنقضي.
وجاء الارتفاع والنشاط الملحوظ لأسهم “المؤشر للبرمجيات” وسط حالة من التباين سيطرت على غالبية أسهم بورصة “النيل” للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تراجعت اسهم اربع شركات بينما ارتفعت اسهم اربعة شركات فقط من بينها “المؤشر للبرمجيات”، فيما استقرت اسعار اسهم نحو 10 شركات أخرى ولم تسجل اية ارتفاعات .

وأشار تقرير البورصة المصرية إلى أن السهم “المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات”، استحوذت على ما نسبته 2.3 % من حجم تداولات بورصة النيل للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال تعاملات الاسبوع المنقضي، وذلك بعد التداول على أكثر من 787.271 الف ورقة مالية بلغت قيمتها الإجمالية نحو 787.650 الف جنيه، ليغلق السهم بنهاية تعاملات الاسبوع على ارتفاع نسبته 0.40% مسجلا مستويات 1.004 جنيه للسهم .

من ناحية أخرى، وفى ظل سعي شركة “المؤشر للبرمجيات” المستمر لاستغلال الفرص المتاحة والممكنة، من خلال توقيع اتفاقيات شراكة مع شركات تتشابه مع نشاط الشركة في نفس الغرض من أجل توسيع قاعدة العملاء داخل وخارج مصر.

فقد حرصت شركة “المؤشر للبرمجيات” على توقيع إتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات العاملة فى مجال التكنولوجيا منذ بداية العام الجاري 2024، منها شركة “شفرة الواقع” بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مجموعة “درع التقنية” لتطوير البرمجيات، كما وقعت اتفاقية مماثلة مع شركة “المبدعون للخدمات الرقمية” و المعروفة تجاريا باسم TDS، لتقديم تطبيقات تكنولوجية أخرى فى السوق السعودي والعراقي وكذلك فى السوق المصري، كما وقعت “المؤشر للبرمجيات” عقد تنفيذ أعمال لدى عدد من الشركات بالسوق العراقية، فى مجالات الإنترنت والتكنولوجيا والاتصالات، وقامت بتنفيذ تلك الأعمال بشكل جيد وإحترافي نالت عليه إشادات واسعة من قبل الشركات العراقية التي نفذت لها تلك المشروعات.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى