البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
محافظات

نصف مليون جنية تبرع لبناء المعهد الديني بقرية دلهانس الفشن

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

في احتفالية رمضانية كبيرة تقدم أهالي قرية دلهانس بمركز الفشن جنوب بني سويف بخالص الشكر والامتنان إلى المهندس محمد إبراهيم الشنراوي، رئيس مجلس إدارة الشنراوي جروب، لتبرعه السخي بمبلغ قدره نصف مليون جنيه مصري لصالح بناء المعهد الديني الجديد في القرية.

مؤكدين ان هذه اللفتة الكريمة تجسد روح العطاء والتضامن المجتمعي، وتبرز التزامه القوي بدعم التنمية المحلية وتعزيز المؤسسات التعليمية والدينية في مجتمعنا.

يعد المعهد الديني الجديد مشروعاً يحمل أهمية كبيرة لأهالي قرية دلهانس، حيث سيكون مركزاً حضارياً وثقافياً وتعليمياً للشباب والمجتمع بأسره، وسيسهم في تعزيز القيم والأخلاق الإسلامية وتقديم خدمات تعليمية عالية الجودة.

وثمن أهالي دلهانس بشدة هذه البادرة الكريمة وعبروا عن شكرهم العميق للمهندس محمد الشنراوي على دعمه الكبير ومساهمته في رفعة المجتمع وتقدمه. نسأل الله أن يجعل هذا العمل الخيري في ميزان حسناته وأن يجزيه خير الجزاء.

يأتي هذا التبرع الكريم يأتي كجزء من التزام الشنراوي بدعم المبادرات التنموية المحلية وتعزيز التعليم والثقافة في مجتمعاتنا. ويهدف المعهد الديني الجديد الذي سيتم بناؤه بفضل هذا التبرع إلى توفير بيئة تعليمية متميزة ومتكاملة تسهم في تنمية قدرات ومهارات الشباب وتعزز قيم العدل والتسامح والتعايش السلمي.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

وسيتم استخدام هذا التبرع لتوفير الموارد اللازمة لبناء المعهد الديني الجديد، بما في ذلك الهيكل الأساسي والمرافق اللازمة وتجهيزات التعليم والتدريب. وسيكون المعهد مركزًا حضاريًا يخدم الجميع في المجتمع، ويوفر بيئة تعليمية تشجع على النمو الفكري والروحي للطلاب والمجتمع بأسره.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى