البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبارتعليم
أخر الأخبار

معلمو أكاديمية مونجلش الدولية يتألقون في مؤتمر نايل تيسول الدولي – تعليم اللغة الانجليزية لغير الناطقين – والمنعقد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

في خطوة تؤكد التزامها بالتميز والابتكار في مجال تعليم اللغة الإنجليزية، شاركت مجموعة مختارة من معلمي Monglish International Academy في النسخة الأخيرة من مؤتمر Nile TESOL الدولي، الذي أقيم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

هذا المؤتمر، الذي يعد أحد أبرز الفعاليات في مجال تعليم اللغات وخاصة الإنجليزية كلغة ثانية، قد جمع خبراء ومعلمين من جميع أنحاء العالم لتبادل الخبرات، ومناقشة أحدث التوجهات والابتكارات في مجال تعليم اللغة الإنجليزية.

خلال المؤتمر، قدم معلمو Monglish International Academy عدة ورش عمل وجلسات تفاعلية تناولت منهجية Mongi-Immerse الفريدة، التي تم تطويرها حصريًا داخل الأكاديمية. تم التركيز على كيفية تطبيق هذه المنهجية لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب بطريقة تفاعلية وعملية، مستفيدين من الأنشطة المتنوعة والأندية التفاعلية التي تقدمها الأكاديمية.

وقد لاقت جلسات Monglish International Academy استحسانًا كبيرًا من الحضور، الذين أشادوا بالطرق المبتكرة والفعالة التي يستخدمها المعلمون لتحفيز الطلاب على التعلم وممارسة اللغة الإنجليزية. كما تم التأكيد على أهمية النهج الشامل الذي تتبعه الأكاديمية، الذي لا يقتصر فقط على تعلم اللغة ولكن يشمل أيضًا تطوير القدرات التحليلية والنقدية للطلاب.

إضافة إلى ذلك، شكل المؤتمر فرصة لمعلمي Monglish International Academy للاطلاع على أحدث الأبحاث والدراسات في مجال تعليم اللغة الإنجليزية، والتواصل مع معلمين وخبراء من مختلف أنحاء العالم، مما يعزز من مكانتهم كجزء من مجتمع تعليمي عالمي متطور.

تؤكد مشاركة Monglish International Academy في مؤتمر Nile TESOL الدولي على ريادتها في مجال تعليم اللغة الإنجليزية والتزامها بتقديم أفضل الطرق والأساليب التعليمية لطلابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى