البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
فن وسينما
أخر الأخبار

الممثل الشاب محمد عبد الرسول يلعب دورًا هامًا في مسلسل المداح الجزء الرابع

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

أعلن الفنان الشاب محمد عبد الرسول عن مشاركته في مسلسل المداح الجزء الرابع من بطولة الفنان حمادة هلال، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام ٢٠٢٤، ليُكمل نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة.

مسلسل المداح، هو مسلسل مصري من نوعية الرعب والتشويق، من بطولة النجم حمادة هلال وإخراج أحمد سمير فرج، وكتابة أمين جمال وأحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة “سينرجي”.

تم عرض الجزء الأول من المسلسل عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا، مما أدى إلى إنتاج الجزء الثاني عام 2021، والجزء الثالث عام 2022، وحققوا نجاحًا كبيرًا وجذبوا انتباه شريحة كبيرة من المشاهدين.

يقوم الفنان الشاب محمد عبد الرسول بدور شاب يظهر في رحلة “صابر المداح” ليساعده في طريقه، ويحاول بشتى الطرق أن ينال إعجابه، وتدور الأحداث في إطار من المتعة والتشويق.

كما ذكرنا المسلسل من بطولة النجم حمادة هلال، والنجم خالد سرحان، والفنانة لوسي، والنجمة هبة مجدي، والفنان محمد رياض، والفنانة دنيا عبدالعزيز، والنجمة رانيا فريد شوقي، والفنان الشاب محمد عبد الرسول.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين
الفنان الشاب محمد عبد الرسول
الفنان الشاب محمد عبد الرسول

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل المداح تدور حول صابر، شاب ورث عن والده مهنة “المداح” التي تقضي بمواجهة قوى الشر، حيث يواجه صابر العديد من الأحداث والمواقف الصعبة في صراعه مع الجن والشياطين.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين
الفنان الشاب محمد عبد الرسول

أضاف الفنان “محمد عبد الرسول”، أن مسلسل المداح حقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء الثلاثة، حيث حظي بنسبة مشاهدة عالية، وتفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يتمنى أن يكون إضافة للجزء الجديد.

من المقرر عرض الجزء الرابع من مسلسل المداح خلال موسم شهر رمضان 2024 على منصة “شاهد” وقناة “MBC مصر”، كما يتوقع أن يحظى بنسب مشاهدات عالية ونجاح يليق بنجاح الأجزاء الثلاثة السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى