البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبارالمرأه
أخر الأخبار

التيكتوكر جنة محمد تحقق نجاحًا كبيرًا على موقع التواصل الاجتماعي

gege..moh

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

في الآونة الأخيرة، حقق موقع التواصل الاجتماعي تيك توك نجاحًا كبيرًا في مصر، حيث أصبح من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي بين الشباب. ونتيجة لذلك، ظهرت العديد من الأسماء الناجحة على تيك توك، ومن بين هؤلاء الأسماء، تيكتوكر تدعى جنة محمد أو gege..moh.

جنة هي فتاة مصرية بدأت هند رحلتها على تيك توك في عام 2020، وقد تمكنت من تحقيق نجاح كبير في وقت قصير جدًا، وحققت ملايين المشاهدات.

وتتميز جنة بأسلوبها الكوميدي في تقديم الفيديوهات، حيث تقوم بتصوير مقاطع فيديو مضحكة وطريفة، وتحظى هذه الفيديوهات بمشاهدات عالية جدًا، حيث يصل عدد مشاهدات بعض الفيديوهات إلى ملايين المشاهدات.

وقد تمكنت من الوصول إلى عدد متابعين كبير على تيك توك، كما أنها استطاعت أن تحصل على العديد من الجوائز عن أعمالها على تيك توك.

وفي حديثها عن نجاحها على تيك توك، قالت: “أعتقد أن سبب نجاحي هو أسلوبي الذي يروق للكثير من الناس، كما أنني أحاول دائمًا تقديم محتوى جديد وممتع لجمهوري”.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

وأضافت: “أريد أن أستمر في النجاح على تيك توك، وأن أقدم المزيد من الفيديوهات المميزة التي تسعد جمهوري”.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

وتعد جنة واحدة من أشهر الأسماء على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك في مصر، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في وقت قصير جدًا، وتعد جنة مثالًا جيدًا على أن النجاح ممكن من خلال العمل الجاد والمثابرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى