البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبار عالمية وعربية
أخر الأخبار

الدكتورة سماهر بني سلامه نموذج للمرأة العربية الناجحة

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

تألقت الدكتورة سماهر بني سلامه، محامية نظامي وشرعي دكتور في القانون الجنائي ومستشارة في الإصلاح والارشاد الاسري ومالكة شركة البنيان المرصوص للاستشارات والخدمات الأسرة، ببرنامجها القانوني الاجتماعي “أسرة ولكن” الذي يعرض ببث مباشر كل سبت الساعة 9 مساءً على مجموعة القبة الإعلامية.

يقدم البرنامج محتوى يخص كل أسرة عربية ويحافظ على الأسر من التفكك، ويوضح لكل فرد حقوقه وواجباته، وتشمل موضوعات البرنامج قضايا الأسرة المختلفة، مثل الزواج والطلاق والتربية والعلاقات الزوجية.

ومن أبرز حلقات البرنامج حلقة “متى يكون الطلاق هو الحل؟” التي لاقت نجاح كبير وتداول بين رواد السوشيال ميديا، وفي هذه الحلقة، ناقشت الدكتورة بني سلامه أسباب الطلاق ومخاطره، وقدمت نصائح للزوجين وللمقبلين على الزواج لتجنبه، كما بينت الحالات التي يكون الطلاق فيها هو الحل.

كما ناقشت الدكتورة بني سلامه في حلقة أخرى من البرنامج موضوع “الخيانة الزوجية باعتبارها خط من الخطوط الحمراء في العلاقات الأسرية”، وفي هذه الحلقة، أوضحت خطورة الخيانة الزوجية على الأسرة، وقدمت نصائح للزوجين لتجنبها.

يحظى برنامج “أسرة ولكن” بتقييمات عالية من المشاهدين، حيث يجدونه برنامجًا مفيدًا وغنيًا بالمعلومات، ويثني المشاهدون على أسلوب الدكتورة سماهر بني سلامه الشفاف والواضح، وقدرتها على إيصال المعلومة بطريقة مبسطة ومفهومة.

يقدم برنامج “أسرة ولكن” محتوى قيّمًا ومهمًا لكل أسرة عربية، ويساهم في الحفاظ على تماسك الأسر واستقرارها، لذلك فهو ينتشر بشكلٍ ملحوظ، خاصة بين أوساط الأزواج حديثي الزواج والأسر التي تبحث عن طرق للحفاظ على تماسك أسرتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى