البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبار عالميه
أخر الأخبار

شركة ان ايه للتسويق الرقمي و البرمجيات تطلق مجموعة من الخدمات للشركات النامية و الكبرى

NA Digital Marketing and programming agency

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

أعلن عبدالعزيز محمود رئيس مجلس إدارة شركة ان ايه للتسويق الرقمي و البرمجيات NA Digital Marketing and programming agency، عن إطلاق مجموعة من الخدمات للشركات النامية و الكبرى في مجال التسويق الرقمي.

يعد التسويق الرقمي واحد من أهم عوامل نجاح الشركات ونموها، لذلك يفضل تعاون الشركات بمختلف مجالاتها مع شركة رائدة في التسويق الرقمي و البرمجي.

أشار عبدالعزيز محمود أن الشركة ان ايه للتسويق الرقمي و البرمجيات مجموعة من الخدمات المتكاملة في مجال التسويق الرقمي، والتي تشمل:

إدارة وسائل التواصل الاجتماعي: يمتلك فريق شركة ان ايه للتسويق الرقمي خبرة واسعة في إدارة حملات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقدمون خدمات تصميم وتنفيذ وإدارة الحملات التي تستهدف جمهورك المستهدف وتعزز حضورك على وسائل التواصل الاجتماعي.
الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي: يستخدم فريق شركة ان ايه للتسويق الرقمي أساليب مستهدفة للغاية للإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يسمح لعملائهم بتحديد التركيبة السكانية الخاصة بهم والوصول إليهم بسعر معقول.
إدارة قدرة شرائية: يوفر فريق شركة ان ايه للتسويق الرقمي خدمات إدارة قدرة شرائية، والتي تساعد الشركات على تحسين ظهورها في نتائج البحث على Google و Bing و Yahoo.
توفير محرك الحجز لعملك: يوفر فريق شركة ان ايه للتسويق الرقمي محرك حجز يحول موقع الويب الخاص بك إلى قناة مبيعات قوية وفعالة للغاية.
تصميم وتطوير الموقع: يتمتع فريق شركة ان ايه للتسويق الرقمي بخبرة واسعة في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية، حيث يقدمون خدمات إنشاء مواقع ويب جذابة وسهلة الاستخدام.
توفير الدفع عبر الإنترنت لعملك: توفر شركة ان ايه للتسويق الرقمي خدمات الدفع عبر الإنترنت، والتي تساعد الشركات على قبول المدفوعات عبر الإنترنت بأمان وسهولة.
إعلانات الفيديو: يقدم فريق شركة ان ايه للتسويق الرقمي خدمات إنشاء وإدارة إعلانات الفيديو على YouTube.
تحسين محرك البحث: يساعد فريق شركة ان ايه للتسويق الرقمي الشركات على الظهور في نتائج البحث على Google و Bing.
تسويق المحتوى: تركز خدمات تسويق المحتوى لشركة ان ايه للتسويق الرقمي على تطوير المحتوى ذي الصلة لإشراك جمهورك.
التصاميم الجرافيكية: يقدم فريق شركة ان ايه للتسويق الرقمي خدمات تصميم الجرافيك، والتي تساعد الشركات على إنشاء تصاميم جذابة تعكس علامتها التجارية.

تعد شركة ان ايه للتسويق الرقمي و البرمجيات من الشركات الرائدة في مجال التسويق الرقمي في مصر، وتمتلك فريقًا من المحترفين ذوي الخبرة الذين يمكنهم مساعدتك على تحقيق أهدافك التسويقية.

للتواصل مع الشركة:
+201142704555 +201124743302
www.na-digitalmarketingagency.com
[email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى