البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
رياضه

كولر يدرس إراحة 5 لاعبين من الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

كتب عماد رمضان

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إراحة عدة لاعبين من تشكيل الفريق في مباراة الإياب أمام سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام الجمعة المقبل، لتجنب سقوطهم في فخ الإصابة بعد خوض ثلاث مباريات قوية في مستهل الموسم الجديد.

ووفقًا لمصدر دخل النادي الأهلي، كشف في تصريحات صحفية أن أبرز اللاعبين الذين ينوي مارسيل كولر إراحتهم في مباراة سان جورج الإثيوبي هم، علي معلول ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور وبيرسي تاو وأليو ديانج.

 

وأضاف أن نتيجة الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الأحد الماضي، ستدفع المدرب لإجراء بعض التغييرات في التشكيل، للحفاظ على سلامة لاعبيه وتجنب وقوعهم فريسة للإصابات في بداية الموسم، بجانب إراحتهم للمباريات المقبلة، خاصة وأن الفريق ينتظره ارتباطات هامة خلال الفترة المقبلة أبرزها الدوري الأفريقي الذي ينطلق في نسخته الأولى في 20 أكتوبر المقبل.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

واختتم أن المدير الفني يحسم مصيره من اللاعبين الذين سيستبعدهم من مباراة سان جورج خلال تدريبات الفريق الخميس المقبل، ولن يخرج اللاعبين المستبعدين عن اللاعبين الخمسة السابق ذكرهم.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

 

وكان الأهلي حقق الفوز على سان جورج بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت الاثنين الماضي، على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى