البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق
اخبار

منفذ الربع الخالي الحدودي يحتفل باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

 

كتب : ماهر بدر 

بحضور المدير العام للأمانه العامه للاحتفالات بالأعياد الوطنية بسلطنة عمان 

شاركت سلطنة عُمان شقيقتها المملكة العربية السعودية مساء أمس احتفالها باليوم الوطني الـ93 في احتفالية نظمتها الأمانة العامة للاحتفالات الوطنية بالتعاون مع شرطة عُمان السلطانية في منفذ الربع الخالي الحدودي بحضور الدكتور محمد الفريح الشراري، مستشار في سفارة المملكة العربية السعودية بمسقط. 

قال محمد بن عبيد البلوشي المدير العام للأمانة العامة للاحتفالات الوطنية: نشارك اليوم أشقائنا في المملكة العربية السعودية حكومةً وشعبًا فرحتهم باليوم الوطني، حيث قُدِّمت احتفاليتان أحدها على المركز الحدودي في الربع الخالي وأخرى في الموج مسقط.

تضمَّن الاحتفال فقرات ترحيبية للضيوف المشاركين من المملكة العربية السعودية الشقيقة، إلى جانب عدد من اللوحات التي تعكس عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط كلا البلدين الشقيقين.

كما قدمت مقطوعات موسيقية لموسيقى شرطة عُمان السلطانية بمصاحبة استعراض الطيران الشراعي، تلتها لوحة غنائية (عُمان تهنئ السعودية) بمصاحبة فرقة الرزحة الشعبية، إلى جانب لوحات لفن العيالة نفذتها الفرق الشعبية بمحافظة الظاهرة.

أشار الدكتور محمد الفريح الشراري، مستشار في سفارة المملكة العربية السعودية بمسقط إلى أنَّ هذا الاحتفال باليوم الوطني السعودي، هو تجسيد لعمق العلاقات التي تربط سلطنة عُمان بالمملكة العربية السعودية.

أشاد بالعلاقات الأخوية التي تربط كلا البلدين الشقيقين، مؤكدًا أنَّ منفذ الربع الخالي الحدودي أصبح لبنة أساسية لما له من أهمية في ربط الطرق البرية وقنوات التبادل التجاري بين البلدين.

حضر فعاليات الحفل عدد من المسؤولين من الجانب العُماني والجانب السعودي وجمع من المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى