البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبار عالمية وعربية

السعودية.. عروض بحرية وجوية احتفاء باليوم الوطني الـ93

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

كتب /أحمد عبد العظيم عبد العال 

نفذت قيادة الأسطول الشرقي والغربي السعودي استعراضا بحريا وجويا، ومسيرة للعربات العسكرية، احتفاء باليوم الوطني الثالث والتسعين.

ونشرت وزارة الدفاع مقطع فيديو عبر حسابها بمنصة X يوثق جانبا من استعراض الأسطول الشرقي البحري والجوي، ومسيرة للعربات العسكرية على شاطئ الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.

كما نفذت القوات البحرية ممثلة بقيادة الأسطول الغربي استعراضا بحريا وجويا، ومسيرة للعربات العسكرية في جدة للمناسبة نفسها.

وكانت وزارة الدفاع قد كشفت عن وحدات القوات البحرية المشاركة في فعاليات اليوم الوطني 93، مشيرة إلى أن الوحدات المشاركة تشمل فرقاطة فئة الرياض “إف 3000″، إضافة إلى كورفت فئة الجبيل “أفانتي 2200″، ومروحية بحرية مضادة للغواصات “إم إتش 600 آر صقر البحر”.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

وأضافت أن الوحدات تشمل كذلك الزورق الاعتراضي عالي السرعة “إتش إس آي 32″، وعربة مدرعة من الألغام ومقاومة للكمائن “أوشكوش إم إيه تي في”.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى