البنك الزراعي المصري مش بس زراعي. بتصنع.. بتورد.. بتصدر
اخبار

محكمة أمن الدولة تعقد أولى جلسات محاكمة النائب عماد العدوان الأربعاء

البنك الزراعي المصري بنلف مصر كلها علشان نفتح لاهلنا باب رزق

 

 

كتبت علياء الهوارى

تبدأ محكمة أمن الدولة في الأردن أولى جلسات محاكمة النائب عماد العدوان و13 متهماً آخرين يوم الأربعاء المقبل.

وبحسب قناة المملكة الأردنية يواجب النائب العدوان تهم تصدير أسلحة نارية بقصد استخدامها على وجه غير مشروع بالاشتراك خلافا لأحكام المواد ٣/ و٧/ج من قانون منع الإرهاب رقم ٥٥ لسنة ٢٠٠٦ وتعديلاته وبدلالة المادة ٧/ومن ذات القانون (مكرر أربع مرات).

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

وقالت القناة إن “اللائحة تضم تهمة بيع أسلحة نارية بقصد استخدامها على وجه غير مشروع خلافا لأحكام المواد / و٧/ج من قانون منع الإرهاب رقم ٥٥ لسنة ٢٠٠٦ وتعديلاته”.

https://www.facebook.com/share/YKgyeWm92MFj1c3o/?mibextid=qi2Omg تمويل العربيه عندنا والبنزين علينا هديه تصل إلي 10.000جنيه بنزين

وأضافت أنه “يواجه تهمة الشروع بتصدير أسلحة نارية بقصد استخدامها على وجه غير مشروع بالاشتراك خلافا لأحكام المواد ٣/و٧/ج من قانون منع الإرهاب رقم ٥٥ لسنة ٢٠٠٦ وتعديلاته وبدلالة المادة ٧/ومن ذات القانون”.

وأشارت إلى أن التهم تشمل أيضاً القيام بأعمال من شأنها الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر بالاشتراك.

وكان مجلس النواب الأردني قد رفع في شهر أيار (مايو) الماضي الحصانة عن النائب عماد العدوان بناءً على طلب من نيابة محكمة أمن الدولة.

وأوقف جيش الاحتلال الإسرائيلي النائب العدوان في شهر أبريل الماضي بشبهة تحريب أسلحة وذهب إلى الضفة الغربية، وسلمته في مايو إلى الأردن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى