محافظات

ضبط 74 طن أرز شعير قبل تهريبهم وبيعهم بالسوق السوداء بالشرقية

آية كمال

قامت إدارة تموين صان الحجر برئاسة محمد عبد الله نوفل و مفتشي الإدارة بحمله تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأنشطة التجارية تمكنت الحملة من ضبط سياره جامبو محملة بكمية من الأرز الشعير بمقدار 5 طن وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 كما قامت إدارة تموين الحسينية برئاسة المهندس عبد الكريم عوض الله مدير الإدارة و مفتشي الإدارة بحمله على المخازن وتم ضبط عدد من المخالفات في توريد الأرز وتم تحرير المحاضر الاتية

  تحرير محضر رقم 3316 جنح منشأة عمر ضد ع. ع. م صاحب مخزن أرز شعير بمنشأة عمر وتم التحفظ على 800 شيكارة أرز شعير بقصد تخزينها وحجبها عن التوريد وبيعها في السوق السوداء ما يعادل 47 طن أرز شعير.

· تحرير محضر رقم 3317 جنح منشأة عمر ضد ع .ت .ا صاحب مخزن أرز شعير بمنشأة عمر وتم التحفظ على 215 شيكارة أرز شعير بقصد تخزينها وحجبها عن التوريد وبيعها في السوق السوداء بما يعادل ١٢ طن أرز شعير.

· تحرير محضر رقم 3318 جنح صان الحجر ضد ا. ت .ا صاحب مخزن أرز شعير بمنشأة عمر وتم ضبط 170 شيكارة أرز شعير بقصد تخزينها وحجبها عن التوريد وبيعها في السوق السوداء بما يعادل 8 طن أرز شعير.

· تحرير محضر رقم 8226 جنح صان الحجر ضد إ. أ. إ صاحب مخزن أرز شعير بناحية صان الحجر وتم ضبط 24 شيكارة أرز شعير بقصد تخزينها وحجبها عن التوريد وبيعها في السوق السوداء ما يعادل 2 طن أرز شعير.

وبذلك يكون جملة المضبوطات 1209 شيكارة أرز شعير بما يعادل 74 طن أرز شعير.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لفايزة عبد الرحمن وكيل وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود والصيدليات والمخازن والمطاعم والجزارين وكافة الأنشطة التجارية للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى