تحقيقات وتقارير

أمن الجيزة يلقي القبض علي مازن إبراهيم المتهم بأغتصاب منة عبدالعزيز فتاة “التيك توك” والداخليه تفحص الواقعة

 

كتب-هاني قاعود.
قوات الأمن بالجيزة ألقت القبض على مازن إبراهيم، المتهم باغتصاب منة عبد العزيز، فتاة “التيك توك”، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو تدعي فيه الفتاة باغتصابها وتعدي أحد الأشخاص عليها، بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها.

المتهم تم القبض عليه فى نطاق مديرية أمن الجيزة، بناء على طلب جهات التحقيق وبعد استئذان النيابة العامة وبناء على تحريات وازارة الداخلية، حيث نشرت منة عبد العزيز فيديوهات وصور ادعت فيها تعدي أحد الأشخاص عليها بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها، مؤكدة أن هذه القضية قضية رأي عام ولابد من تدخل كافة الجهات لرد حقها ومحاسبة مغتصبيها.

و جاري البحث عن الفتاة للتحقيق في الواقعة، مؤكدة التصدي لكافة أشكال الخروج عن القانون والحالات المخلة للآداب في إطار جهود الدولة للحفاظ على المجتمع المصري.

فيديوهات منة عبد العزيز ومازن إبراهيم.. الداخلية تفحص الواقعة تمهيداً لاتخاذ إجراء قانوني (صور وفيديو)
وقالت منه في أحد الفيديوهات التي نشرتها بعد وقاعة اغتصابها :”اغتصبوني بالإكراه، والبنات صحابي كانوا متفقين مع واحد صاحبهم، باغتصابي وتصويري في أوضاع مخلة، والبنات دول عملوا حاجات وحشه مع صاحبهم”.

وأثارت هذه الواقعة أزمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين عدم وجود أي مبرر لاغتصابها حتى ما تنشره من صور وفيديوهات وصوفها بالإباحية على التيك توك”.
وتعرضت “منه” للكثير من الانتقادات بسبب نشرها العديد من الفيديوهات والصور التي يصفها البعض بالمخلة على موقع تيك توك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى