المرأه

مضاوي البلوشي تكشف عن ألوان المكياج الموضة هذا الشتاء

كتب : سامح علي

يعتبر فصل الشتاء من أفضل الفصول لتجربة ألوان حيوية في تطبيق المكياج، لأنه أجواءه الباردة تضمن للمرأة سهولة وعدم سيلان ظلال العيون أو “الآيلاينر” وغيرها من مستحضرات التجميل.

وقالت خبيرة التجميل مضاوي البلوشي أن موضة المكياج لهذا الشتاء التركيز أصبح متوجها بشكل أساسي على العينين، كما أن الماسكرا الملونة هي الموضة الرائجة والتي تمنح المرأة نظرات حيوية وجذابة.

وأضافت مضاوي البلوشي موضة أحمر الشفاه الداكن عادت بقوة في هذا الشتاء، وعلى الرغم من أنها موضة جريئة وربما خارجة على المألوف، إلا أنها تمنح المرأة شفاها بارزة وجذابة وإطلالة لافتة.

وأوضحت خبيرة التجميل من أبرزصيحات المكياج في شتاء هذا العام هو ظلال العيون باللون البرتقالي فما عليك سوى أن تطبقي الظل البرتقالي اللامع على كامل الجفن العلوي، وضعي الآيلاينر الأسود عند مدمع العين امتداد على طول خط الرمش العلوي.

وتبقى الحواجب الممتلئة المثالية من أهم صيحات المكياج المستمر، وللعناية بالحاجبين، قومي بتنظيفهما باستخدام فرشاة ملفوفة مخصصة لهذا الغرض. بعد ذلك ملء الفراغات باستخدام قلم تحديد الحواجب دون مبالغة في ذلك.

وأوضحت خبيرة التجميل على عكس الكونتورينج، يعتبر الهايلايت طريقة مثالية لتسليط الضوء على مناطق وجهك الأكثر بروزا، طبقي لمسة خفيفة على عظام الوجنتين وأقواس الحاجب، ستمنحك بشرة متألقة على نحو طبيعي.

أما أحمر الخدود الخفيف أمر لا غنى عنه لوضع المكياج طوال العام، وقد تم استيحاء أحمر الخدود العصري لهذا الموسم من اللون الأحمر الذي يلون وجنتيك عند تعرضهما للهواء البارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى